الخالدي الدبلوماسي السعودي يناشد سرعة فك أسره وأسر السجناء بالسعودية

الخالدي: إن مطالب القاعدة هي مطالب عادلة، مطالب إنسانية قبل أن تكون مطالب لتنظيم القاعدة

تمنى تلبية النداء وتنفيذ المطالب قبل حلول عيد الأضحى إن شاء الله

شبكة المرصد الإخبارية

دعا نائب القنصل السعودي بعدن عبد الله محمد خليفة الخالدي حكومته إلى الاستجابة لمطالب القاعدة بإطلاق سراح السجناء السياسيين والنساء الأسيرات من السجون السعودية مقابل فكاك أسره وذلك في تسجيل جديد.
وظهر القنصل الخالدي المختطف منذ يوم 28 مارس الماضي في الفيديو بلحية كثة واضعا غترة “سماطة” على رأسه وبحالة صحية جيدة.

وفي آخر مناشدته : قال الخالدي إن مطالب القاعدة هي مطالب عادلة، مطالب إنسانية قبل أن تكون مطالب لتنظيم القاعدة، المشايخ من أبناء الوطن، النسوة من بنات الوطن، كلنا نعيش تحت سقف واحد، أتمنى من الجميع تحقيق هذه المطالب، أتمنى من الجميع مطالبة الحكومة بتنفيذها قبل حلول عيد الأضحى إن شاء الله بمشيئة الله، والله ولي التوفيق.

وقال الخالدي في مناشدته الثالثة من نوعها التي تم الكشف عنها اليوم :” أناشد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير سلمان بن عبد العزيز، ووزير الداخلية الأمير أحمد بن عبد العزيز، ووزير الخارجية الأمير سعود الفيصل، أناشدهم بسرعة فك أسري من تنظيم القاعدة، وتنفيذ مطالب تنظيم القاعدة المقدمة للحكومة السعودية”.
وأضاف الخالدي:” قامت الحكومة السعودية بخطوة جيدة في الطريق الصحيح بالإفراج عن بعض النسوة، أتمنى من الله عز وجل الإفراج عن باقي النسوة الموجودات في السجون السعودية، وكذلك تحقيق باقي مطالب تنظيم القاعدة.
وذكر بأخلاقيات الجاهلية في التعامل مع النساء قائلاً : كان أبو جهل يستحي من ترويع النساء، فلم يقتحم بيت الرسول صلى الله عليه وسلم لترويع نساء محمد بن عبد الله، وحتى لا تقول عنه العرب أنه اقتحم بيت الرسول صلى الله عليه وسلم وروَّع نساء الرسول.
وأضاف نائب القنصل السعودي الأسير لدى القاعدة : ” في قضية الجندي الإسرائيلي المختطف من قبل حماس تم إطلاق أكثر من ألف فلسطيني مقابل الإطلاق عن هذا الجندي، نجد أن الألف فلسطيني أو أكثر من ألف فلسطيني قاموا بعمليات جهادية ضد اليهود، قاموا بعمليات ضد الحكومة الإسرائيلية، قاموا بعمليات استشهادية، ومع ذلك تم الإفراج عن أكثر من ألف فلسطيني مقابل إطلاق هذا الجندي الذي خدم الجيش الإسرائيلي وخدم الحكومة الإسرائيلية، خدم دولة إسرائيل. أنا مواطن سعودي خدمت الحكومة السعودية في أكثر من مكان وأكثر من موقع، ألا أستحق الإفراج عني مقابل إطلاق بعض النسوة وإطلاق بعض المشايخ؟”.
وناشد الخالدي الشعب السعودي من غربه إلى شرقه ومن جنوبه إلى شماله ومشايخ قبائل بني خالد، بالضغط على الحكومة السعودية لتحقيق مطالب القاعدة .

وفي الأخير قال الخالدي : ” إن مطالب القاعدة هي مطالب عادلة، مطالب إنسانية قبل أن تكون مطالب لتنظيم القاعدة؛ المشايخ من أبناء الوطن، النسوة من بنات الوطن، كلنا نعيش تحت سقف واحد، أتمنى من الجميع تحقيق هذه المطالب، أتمنى من الجميع مطالبة الحكومة بتنفيذها قبل حلول عيد الأضحى إن شاء الله بمشيئة الله، والله ولي التوفيق”.

عن marsad

اترك تعليقاً