المرصد الإعلامي الإسلامي يدعو المسلمين لوقفة في كل مكان – بيان هام

بسم الله الرحمن الرحيم

“إلا تنصروه فقد نصره الله”

يا جماهير أمتنا المسلمة … انتصاراً لنبينا صلى الله عليه وسلم … وتأكيداً على محبتنا له … وإغاظة لأعداء الله الحاقدين … يدعوكم المرصد الإعلامي الإسلامي في كل مكان للخروج غضبة ونصرة للنبي محمد خاتم الأنبياء .

إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم

هاهم أعداء الأمة يجددون كراهيتهم المعلنة للإسلام والإنسانية جمعاء باستهدافهم لنبي الرحمة والإنسانية بفيلم مسيء للرسول الأكرم من إنتاج صهيوني أمريكي ، بعد سلسلة إساءات متكررة للرسول سبقت من سنوات أبرزها الرسوم الكاريكاتيرية المسيئة والمشينة ، لنجد أن أولئك الذين يتذرعون بالديمقراطية لمهاجمة الإسلام ونبي الرحمة هم يتخبطون في الظلام أمام النور المحمدي الذي عم الكرة الأرضية واخرج ساكنيها من الظلمات إلى النور لتكون رسالته الخالدة محطا لمن أراد التحرر من عبودية العباد إلى عبودية رب العباد، الذي كفل لهم حرية وكرامة سمت بإنسانيتهم وخلصتهم من ظلم الطواغيت .
إننا لا نعتبر هذه الإساءة حالة فردية وإنما هي حلقة من سلسلة من الاعتداءات على مقدساتنا حيث دنس المصحف في غوانتنامو وحرق في أمريكا وأفغانستان على أيدي الجنود الأمريكان وأسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم في الدنمارك، لهذا فإننا نعتبر من الواجب على المسلمين اليوم العمل للرد على هذه الإساءات بأي وسيلة مشروعة.
إن الإساءة المتعمدة للرسول في الفن الزائف الذي يدعيه بعض المعتوهين من أمريكا وبعض دول الغرب برعاية حكوماتهم وبدعم صهيوني واضح هو رسالة استخفاف بمشاعر مئات الملايين من المسلمين في العالم ، وهو صورة علنية من الحرب ضد الإسلام الحنيف بعد أن فشل حلف الشيطان بإطفاء نور الله في الأرض .
وما حدث من انتاج فيلم يسيء للرسول محمد صلى الله عليه وسلم يعتبر جزءا من السياسات الممنهجة والمتكررة في الإساءة للإسلام والمسلمين والتي تعتبر أمريكا وبعض الدول الغربية الحاضنة والداعمة لها.
إننا نعلن رفضنا واستنكارنا للإساءة للنبي المصطفى صلى الله عليه وسلم، وذلك بعد صلاة الجمعة 14 سبتمبر 2012م
إننا في المرصد الإعلامي الإسلامي إذ ندين بشدة هذا العمل المشين والبعيد عن أي معنى للإنسانية ، لا يسعنا إلا أن نؤكد على ما يلي :
1. إن إهانة الرسول الأكرم في فيلم أمريكي هو تجاوز للخطوط الحمراء ، فلا يمكن السكوت على ذلك بأي شكل من الأشكال .
2. ندعو المسلمين جميعا إلى نصرة نبيهم وقائدنا وحبيبنا حبيب الله لان ذلك واجب عليهم .
3. على الإدارة الأمريكية أن تحاسب وتعتذر لامتنا عن هذا العمل فلن تخذل أمتنا نبيها وقدوتها.
4. نصرة نبينا محمد تكون بالتمسك بنهجه وبالدرب الذي رسمه لنا والاعتصام بحبل الله المتين .
5. ندعو الدول الإسلامية إلى قطع العلاقات مع الولايات المتحدة وأي دولة تستهين بالإسلام وتسيء له ، فلا تهاود مع من يهين خير الأنام وإمام المرسلين .
6 – نناشد علماء الأمة والحكام نصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم لا نريد شجب واستنكار وإنما موقف إسلامي موحد رادع ، ونطالب بمقاطعة المنتجات الصهيونية ومنتجات أي من الدول المسيئة للإسلام .

ويهيب المرصد الإعلامي الإسلامي بالمسلمين فوق كل ارض وتحت كل سماء أن يهبوا لنصرة نبيهم محمد صلى الله عليه وسلم حتى لو كلفنا هذا أرواحنا فنصرته صلى الله عليه وسلم من إعلاء كلمة الله ( من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا فهو في سبيل الله) ،حتى يعلم الغرب إن دماءنا رخيصة دون رسول الله وان كل شيء يهون لنصرته صلى الله عليه وسلم. ومن هنا فإننا نثمن عاليا مواقف إخواننا الذين انتصروا لنبيهم قولا وعملا ونبارك كل جهد في هذا السبيل في كل مكان .

مشاركتكم وفاءٌ لرسولكم صلى الله عليه وسلم

وفي لندن ينظم المرصد الإعلامي الإسلامي اعتصاماً أمام السفارة الأمريكية بعد صلاة الجمعة في العنوان التالي :
Location: 24 Grosvenor Square، London W1 A 2LQ

والله من وراء القصد

المرصد الإعلامي الإسلامي
http://www.marsad.net/

 

عن marsad

اترك تعليقاً