مظاهرات أمام السفارة الامريكية بالقاهرة احتجاجا على الفيلم المسيء إلى النبي محمد

مظاهرات أمام السفارة الامريكية بالقاهرة احتجاجا على الفيلم المسيء إلى النبي محمد

قال شهود عيان ان المحتجين تسلقوا أسوار السفارة الامريكية في القاهرة وقاموا بانزال العلم الأمريكي ورفع راية سوداء كتب عليها “لا إله إلا الله محمد رسول الله”.
واعتلى نحو 20 محتجا السور الخارجي للسفارة ,وردد المتظاهرون هتافات “بالروح بالدم نفديك يا إسلام” ونزعوا العلم الأمريكي وسط صيحات الله أكبر ، الله اكبر.
ياللى غيرتم ع الهام فين غيرتكم ع الاسلام

وهذه هي المرة الأولي التي يتمكن فيها محتجون من صعود سور السفارة الأمريكية بعد نزع الأسوار الحديدية التي كانت تمنع المرور بالشوارع المحيطة بالسفارة.
هذا وقد نشرت شبكة المرصد الإخبارية قبل أيام بياناً أدانت واستنكرت فيه قيام أقباط المهجر بإنتاج الفيلم المسيء لرسول الله صلى الله عليه وسلم  ، ثم تم وضع جزء من الفيلم في قناة المرصد الإسلامي باليوتيوب ليطلع عليه الرأي العام والمشككين .
ارسلت إدارة اليوتيوب تخبرنا أن هناك ممن ذكر اسمه من أقباط المهجر انه وراء إنتاج الفيلم تقدم بشكوى أن اسمه مذكور ويريد حذفه ، مما يؤسف له ان ادارة اليوتيوب تحركت وارسلت تطلب حذف الاسم خلال 48 ساعة ولم تتحرك من أجل حذف ما يسيء للإسلام والمسلمين

ومن جانبنا قمت بحذف الأسماء مع تحفظنا على الموقف ، حيث يثبت أن الأشخاص عندهم أعز عليهم من الدين الإسلامي ونبي الإسلام ، وحسبنا الله ونعم الوكيل
وجاري النظر في إبقاء الفيديو أو حذفه ومنتظر رأي من ذهب وانتفض وشارك في الوقفة أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة.

وسنوافيكم بالمستجدات تباعاً

عن marsad

اترك تعليقاً