الشيخ المحلاوى للإبراشى: “انت الكلام ملهوش لازمة معاك”

الشيخ المحلاوى للإبراشى: “انت الكلام ملهوش لازمة معاك”

شبكة المرصد الإخبارية

قال الشيخ أحمد المحلاوى إمام وخطيب مسجد القائد إبراهيم: إن عددًا من البلطجية اعتدوا على المسجد بالحجارة والطوب أثناء خطبة الجمعة، مشيرًا إلى أنه لم يدع المواطنين للاستفتاء على الدستور بنعم.
وأشار المحلاوى فى مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشى على فضائية دريم، إلى أن الحديث عن وجود اشتباكات كلام فارغ، وإنما ما يحدث هو هجوم من بلطجية على المسجد بالطوب والحجارة.
وأعاد وائل الإبراشى سؤاله إلى الشيخ المحلاوى أكثر من مرة حول استخدامه المسجد فى توجيه الناخبين، فرد المحلاوى قائلا: “اسمع الخطبة جيدًا وهى موجودة على النت وإذا سمعتنى أتحدث عن الدستور نبقى نتكلم”.
وحاول الإبراشى تبرير مزاعمه باستخدام المحلاوى منبر المسجد لتوجيه الناخبين للاستفتاء بنعم على الدستور، بأن شهود العيان أكدوا له أن الشيخ المحلاوى طالب الناخبين بالتصويت بنعم.
من جانبه قال الشيخ المحلاوى: “للمرة الثانية استمع للخطبة وانت مش هتعلمنا الإسلام وانت بتخترع، منبر رسول الله كانت تناقش عليه كافة أمور الأمة، وانت أساسًا الكلام ملهوش لازمة معاك”.

من الجدير بالذكر أن وائل الإبراشي صحفي فلول كان يعمل في روز اليوسف ومعد برنامج لهالة سرحان يتطاول على الشيخ المحلاوي وهو في الثمانينيات من العمر

هذا وقد قام عدد من البلطجية المندسين وسط أنصار البرادعي  وأنصار المرشح الخاسر حمدين صباحي، بالإسكندرية بقذف المصلين بمسجد القائد إبراهيم، بالحجارة محاولين اقتحام المسجد للاعتداء على الشيخ أحمد المحلاوي.
وأدى ذلك لإصابة عدد من المصلين، في محيط مسجد القائد إبراهيم، وصلوا إلى 15 مصابًا أغلبهم من كبار السن وسيدة واحدة.
كما قام هؤلاء البلطجية بحرق سيارتين أمام المسجد، كانت إحداهما لأحد رواد المسجد يقوم بنقل الشيخ المحلاوي من وإلى المسجد.

عن marsad

اترك تعليقاً