أحب الموت كما تحبون الحياة.. التليفزيون الفرنسى يبث تسجيلا للمفاوضات بين “مراح” والشرطة

أحب الموت كما تحبون الحياة.. التليفزيون الفرنسى يبث تسجيلا للمفاوضات بين “مراح” والشرطة

بث التليفزيون الفرنسى “تى إف 1” أمس الأحد ولأول مرة مقاطع من تسجيل صوتى للمحادثات بين الشرطة الفرنسية ومحمد مراح المتهم باعتداءات تولوز ومونتوبان التى وقعت فى مارس الماضى بجنوبى غرب فرنسا.

وتركز التسجيل الصوتى للمحادثات بين محمد مراح والشرطة خلال حصاره فى شقته بتولوز (جنوب غرب) والذى دام 32 ساعة وانتهى بمقتل الجهادى مراح فى 22 مارس الماضي.

ويؤكد مراح فى هذه المقاطع أنه مستعد لمواصلة عمليات القتل، وأن له علاقات مع تنظيم القاعدة وعدد من العصابات، كما شرح كيف استطاع التخلص من مراقبة عناصر الاستخبارات.

وقال مراح للمفاوض “لم أفعل هذا من أجل أن أترككم تقبضون على.. هل رأيت نحن الآن نتفاوض.. ثم لا تنسى بعيدا عن المفاوضات أنى مسلح، فأنا أعرف ماذا سيحدث وأعلم كيف تتصرفون من أجل التدخل”.

وأضاف “أعرف أنكم يمكن أن تقتلونى، وهى مخاطرة منى، إذن اعلموا أنكم تواجهون رجلا لا يخاف فأنا أحب الموت كما تحبون الحياة”.

وأكدت قناة “تى إف 1” أنها تملك أربع ساعات من التسجيل الصوتى يتحدث فيها مراح عن اتصالات مع “إخوته” فى تنظيم القاعدة فى باكستان وعن عملياته القادمة.

يذكر أن محمد مراح فرنسى من أصول جزائرية قام ـ فى الفترة ما بين 11 و19 مارس ـ بقتل ثلاثة عسكريين من أصول مغاربية وأربعة أشخاص يهود منهم ثلاثة أطفال.

عن marsad

اترك تعليقاً